لأول مرة: جمعية السائق المهني تنظم حفل جمع عام وطنـي بسلوان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 يناير 2018 - 10:12 مساءً
لأول مرة:  جمعية السائق المهني تنظم حفل جمع عام وطنـي بسلوان
سلوان سيتي م.بولعيون / ي.أعراب
في حفل فريد من نوعه و في اول مرة بمدينة سلوان نظمت جمعية النور للسائق المهني جمعا عاما وطنيا لتجديد اعضاء مكتب الجمعية بحضور عدد كبير من المهنيين و منخرطي الجمعية الذين هبوا من مختلف المدن المغربية من أجل المشاركة في الجمع العام العادي للجمعية.
الحفل الذي حضره كل من السيد عبد المجيد الصادقي ممثل وزارة التجهيز و النقل، السيدة فاطنة منيب مديرة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بجهة الشرق، السيد فاروق الطاهري برلماني عن منطقة الناظور، الدكتور المحامي سعيد حدادو، السيد محمد بوعسرية ممثل الاتحاد الوطني للشغل بالناظور، و السيد لحبيب تمتاليني عن وزارة الشغل و الإدماج المهني.
و قد افتتح الجمع بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم من طرف القارئ يوسف، ثم الاستماع إلى النشيد الوطني المغربي قبل أن يعطي السيد محمد قدمون كلمته مرحبا بجميع الحاضرين، منوها بالمجهودات التي يقوم بها شركائهم من أجل الدفاع عن حقوق السائق المهني بالمغرب.
و بعده اعطيت الكلمة للسادة الضيوف الحاضرين الذين عبروا عن استعدادهم على المواصلة في مد يد العون للجمعية من أجل تحقيق أهدافها الرامية إلى تحسين ظروف السائقين المهنيين و الدفاع عن حقوقهم و المساهمة في تطوير قطاع النقل الطرقي.
و قد تمت المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي بالإجماع قبل الانتقال إلى انتخاب أعضاء المكتب المسير الجديد للجمعية الذي اسفر عن إبقاء السيد مراد بودياب رئيسا للجمعية مع تغيير تشكيلة المهام الأخرى و التي جاءت كالتالي :

الرئيس : مراد بودياب رئيسا
النائب الاول : لزعر طارق
النائب الثاني : مصطفى بازيد
النائب الثالث : مصطفى مرضي
الكاتب العام : محمد قدمون
النائب الاول : محمد سمار
النائب الثاني : اسماعيل بونوار
النائب الثالث : المحجوب زعني
أمين المال : يوسف ادنيوا
النائب الاول : عبد الرحيم اتونتي
النائب الثاني : جواد بوزردة
النائب الثالث : عبد الواحد الرحالي
المستشارون : محمد غيشة، اسماعيل شايب، يوسف بياز
و قد تم إدخال بعض التعديلات على القانون الأساسي مع تغيير الإسم الخاص بالجمعية الذي أصبح بعد التعديل : “جمعية النور للسائق المهني بالمغرب”.
و قد تخلل حفل الجمع العام حفلة شاي و وجبة غذاء على شرف الحاضرين قبل أن يختتم الجمع بتوزيع الشواهد التقديرية على الضيوف و أخذ صور تذكارية.



رابط مختصر