دورة تكوينية لمدربي و حكام الكيك بوكسينغ و المواي طاي و الصفات بالناظور

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 يناير 2017 - 7:05 مساءً
دورة تكوينية لمدربي و حكام الكيك بوكسينغ و المواي طاي و الصفات بالناظور

سلوان سيتي

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصفات و الرياضات المماثلة و بتعاون مع مندوبية وزارة الشباب والرياضة و المديرية الإقليمية للصناعة التقليدية، نظمت عصبة الريف يوم الأحد 15 يناير 2017 بقاعة الاجتماعات التابعة لمركب الصناعة التقليدية بمدينة الناضور، الدورة التكوينية لتأطير المدربين و الحكام أشرف عليها الخبير الدولي و رئيس اللجنة الوطنية للتحكيم الأستاذ عبد الفتاح بوهلال، حيث تم توزيع مراحل هذه الدورة إلى عدة محاضرات و عروض نظرية و مرئية استفاد منها ما يناهز 45 مدربا و حكما يمثلون بدورهم جل الجمعيات التابعة لعصبة الريف.

و قد تضمن برنامج هذه الدورة في مختلف مراحله تفعيل قوانين التحكيم و التي تمحورت حول رياضات الكيك بوكسينغ و المواي طاي، كما أنها كانت مناسبة للاطلاع على المستجدات و التعديلات الطارئة في مجال التحكيم. و قد لقيت هذه الدورة التدريبية الخاصة بتأهيل المدربين و الحكام نجاحا كبيرا و تجاوبا واسعا مع كافة المدربين و الحكام الحاضرين و ذلك لتأهيلهم للدور المنوط بهم جهويا و وطنيا، حتى يتمكنوا من إبراز كفاءاتهم و خبراتهم الميدانية.

و اختتمت هذه الدورة بتوزيع شواهد المشاركة على المستفيدين من طرف الخبير ذ. عبدالفتاح بوهلال المشرف على الدورة و السيد الحسين استيتو المدير الإقليمي للصناعة التقليدية و رئيس عصبة الريف السيد رمضان هراندو ورئيس اللجنة الإحتراف بعصبة الريف السيد عثمان العبدلاوي بحضور أعضاء المكتب المسير لعصبة الريف.

رابط مختصر