هل سَيُعِيدُ فريق نهضة شباب سلوان سيناريو الموسم الماضي؟؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2016 - 9:34 صباحًا
هل سَيُعِيدُ فريق نهضة شباب سلوان سيناريو الموسم الماضي؟؟

سلوان سيتي 

بعد البصم على موسم مخيب للآمال أو على موسم كارثي إن صح القول خلال السنة الماضية حيث قاب الفريق قوسين أو أدنى من التخلص من شبح النزول إلى القسم الشرفي الثاني في آخر أرماق بطولة القسم الأول.

حيث عانى الفريق منذ بداية الموسم 2015/2016 من مشاكل متعدد تمثلت أساسا في تكوين المكتب المسير للفريق الذي جاء في وقت متأخر و بعدما اندثرت جميع فعاليات الفريق من مسيرين و لاعبين و اضطر الفريق على عدم خوض مقابلة الجولة الأولى بسبب عدم جاهزية الفريق أو بالأحرى عدم توفر الفريق على لاعبين.

هاهو فريق نهضة شباب سلوان على أبواب استقبال الموسم الرياضي الجديد 2017/2016 الذي سيعرف انطلاقته عما قريب، و يبقى السؤال المطروح: هل سيتمكن الفريق من العودة إلى ماضيه الغير البعيد و الجميل؟ أم سيواصل على نهج الموسم الفارط؟

هذا علما أن الموسم الجديد 2017/2016 سينطلق على طبق ساخن منذ الجولة الأولى و سيعرف تنافسية قوية و خاصة نظرا للتغيير الذي جاءت به عصبة الشرق لكرة القدم، حيث سيحدث قسم جديد أو ما سيسمى بالقسم الممتاز الذي سيحتوي على 12 فريقا تابعا لعصبة الشرق. القسم الممتاز هذا سيتأهل إليه كل 6 فريق الأولى من مجموعتي القسم الأول الشمالي و الجنوبي للعصبة.

و من موقعنا هذا نتمنى لفريق نهضة شباب سلوان لكرة القدم أن يكون في مستوى تطلعات أنصارها و التمكن من كسب مكان ضمن القسم الممتاز.

رابط مختصر