نهضة شباب سلوان لكرة القدم يهدر فرصة استقباله لاتحاد بنطيب على أرضه و يتواضع باقتسام نقط المقابلة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 مارس 2017 - 12:52 صباحًا
نهضة شباب سلوان لكرة القدم يهدر فرصة استقباله لاتحاد بنطيب على أرضه و يتواضع باقتسام نقط المقابلة

سلوان سيتي 

استقبل عشية يومه الأحد 19 مارس 2017 نهضة شباب سلوان لكرة القدم على أرضية الملعب البلدي فريق اتحاد بنطيب صاحب المركز الثاني في سبورة الترتيب، و ذلك على الساعة 14:30 ،المقابلة التي تدخل في إطار الجولة العشرون من منافسات القسم الأول عصبة في شطره الشمالي، قادها طاقم تحكيمي من مدينة الناظور بقيادة الحكم عبد الله أيراد و مساعدة كل من طارق المنصوري و عصام الغول .
مع بداية الشوط الاول عرفت الكرة تمركزا في وسط الميدان مع غياب في خلق محاولات حقيقة للتهديف، رغم الضغط الخفيف الذي مارسه لاعبي الفريق المحلي إلا أنهم لم ينجحوا في الوسل إلى مرمى الخصم.
و في الشوط الثاني و بعد تعليمات من مدربي الفريقي دخل اللاعبون و أعينهم على تسجيل الأهداف و تحقيق الانتصار، إلا أن التسرع و عدم التركيز حال دون ذلك.
و عرفت المقابلة في العشر دقائق الأخيرة محاولات كادت تحقق الفارق و التي كانت إحداها من طرف الفريق الضيف حيث انفرد أحد المهاجمين بالحارس لتمر كرته فوق العرضة، و  الأخرى في الأنفاس الأخيرة من اللقاء و التي كانت من طرف اللاعب يوسف العسراوي الذي لم يحالفه الحظ في وضع الكرة في الشباك بعد تلقيه كرة على طبق من ذهب لكنها لم تعرف طريقها للشباك.
لينتهي اللقاء على وقع التعادل السلبي بدون أهداف و يتقاسم الفريقين نقط المقابلة، و يبقى سلم الترتيب بدون تغيير يذكر، حيث أصبح في رصيد نهضة سلوان 34 نقطة في المركز الرابع ، و المطارد فريق اتحاد بنطيب 40 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقط عن المتصدر فريق وفاء الدريوش.
رابط مختصر