نهضة شباب سلوان تخيب أمل جمهور غفير بتعادل سلبي بعقر الدار و تتوعد بتصحيح الأخطاء في قادم المقابلات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 7:51 مساءً
نهضة شباب سلوان تخيب أمل جمهور غفير بتعادل سلبي بعقر الدار و تتوعد بتصحيح الأخطاء في قادم المقابلات

سلوان سيتي

في أول ظهور رسمي داخل قواعده اكتفى فريق نهضة شباب سلوان بتعادل سلبي أمام ضيفه فريق شباب 20 غشت تاوريرت برسم الجولة الثانية من بطولة القسم الممتاز لعصبة الشرق.
المقابلة التي انطلقت على الساعة 15:30 بالملعب البلدي بسلوان بقيادة طاقم تحكيمي شاب من مدينة وجدة، عرفت في مجمل أطوارها محاولات قليلة و خجولة من طرف الفريقين، و تميزت بارتكاز الكرة في وسط الميدان، ماعدى الربع ساعة الاخيرة التي حاول فيها الفريق المحلي الضغط على الفريق المنافس و تسجيل محاولات سانحة للتسجيل خصوصا عن طريق المهاجم محمد الزهراوي من خلال ضربة خطأ مباشرة و مركزة لم تعرف طريقها للمرمى بسبب تدخل حارس الفريق التاوريرتي، الذي اعتبر نجم اللقاء بامتياز لصده مجموعة من الكرات بطريقة جيدة و حافظ على نظافة مرماه.

و بعد صافرة النهاية احتج بعض اللاعبين على حكم اللقاء بدعوى عدم احترام الوقت القانوني رغم أن الحكم قد أضاف ازيد من 3 دقائق كوقت بدل ضائع، و هذا ما قد يعرضهم و بعض مرافقي الفريق لعقوبات في حالة تكرار مثل هذه التصرفات التي لا علاقة لها بالروح الرياضية.
وبهذا التعادل السلبي يصبح الفريق النهضاوي في منتصف الترتيب بين المركز السابع و الثامن بنقطتين فقط، بعد تعادل الفريق النهضاوي خارج ميدانه في المقابلة الأولى بمدينة السعيدية بهدف لمثله.
و خلال الدورة القادمة سيستقبل فريق نهضة شباب سلوان فريق اتحاد امزورن الذي يتقاسم صدارة المجموعة إلى جانب فريق نجم بنطيب ب 4 نقط.



رابط مختصر