نــداء: فعاليات جمعوية تجتمع لتدارس الوضعية الكارثية للمستشفى الحسني بالناظور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 8:20 مساءً
نــداء: فعاليات جمعوية تجتمع لتدارس الوضعية الكارثية للمستشفى الحسني بالناظور

سلوان سيتي 

أحمد سلطانة

بعد سلسلة من الاتصالات مع اخواننا الناشطين معنا فى الفايسبوك والذي نستبشر منهم خيرا قررنا مايلي: عقد اجتماع موسع يوم الجمعة بمقر جمعية حقوق الانسان (فرع الناظور بحي لعري الشيخ)على الساعة الخامسة زوالا لتدارس الاوضاع الكارثية للمستشفى الحسني التى تزامنت مع اعفاء مديره نور الدين الصبار ،وسحب رئيسه الشرقاوي لمتطواعي الهلال الاحمر… لدى نطالب كل الغيورين الالتحاق بنا بمقر الجمعية بالتاريخ والساعة المشار اعلاه .ونحطكم علما ان هذه الخطوة لايتبنها اي اطار او تنظيم ….

ومن بين الخطوات العازمين القيام بها،تنظيم وقفة احتجاجية امام مجزرة الحسني والمطالبة بتطعيم هذا الاخير باليد البشرية من اطباء وممرضين الذي يعرف خصاص مهول ، ومعدات، ومحاربة كل اشكال الزبونية والمحسوبية والتنديد بالتصرفات الاخيرة للوبي المتحكم فى المستشفى حيث عرفت تدهورا كبيرا مباشرة بعد اعفاء الصبار وهي رسالة منه لخصومه وتصفيات حسابية وسياسية بين اطراف متناحرة حول المتاجرة فى المرضى ويكون المريض هو الضحية اولا واخيرا لدى نطالب عدم تسيس المستشفى . حضوركم يعني انقاذ لحياة المئات المرضى ورسالة الى هذا اللوبي ان الناظور مازال على قيد الحياة .

فهل من مستجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم لمستشفى الحياة لا للمصنع الموت كلنا من اجل اصلاح قطااااع الصحة والنهوض باقليمنا وعدم الاكتفاء بالعويل وراء الفايسبوك . انشرو تآجر ليصل المنشور الى اكثر عدد من الغيورين، والدال على الخير كفاعله كما قال الحبيب صل الله عليه وسلم .

رابط مختصر