من يكون منير المحمدي حارس المنتخب المغربي!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 7:49 مساءً
من يكون منير المحمدي حارس المنتخب المغربي!

سلوان سيتي

تداولت الكثير من المواقع الرياضية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإلكترونية شريط فيديو وصف “بالطريف” ونال شهرة كبيرة في وقت قياسي، ويظهر حارس مرمى المنتخب المغربي يتحدث باللغة الامازيغية في الفيديو إلى جانب صحفيين من راديو مارس وميدي 1 ، وهو يرد على اسئلتهم بالاسبانية قبل أن يقاطعه صحفي بالقول “عرَّبْ .. عرِّبْ… بالعربية.. للجمهور المغربي” ، ليرد عليه ” و بالريفية ما عليش ؟”

منير المحمدي من مواليد 10 مايو 1989 بمدينة مليلية ما يتم تداوله هو أن أصوله تعود إلى بلدة بني شيكر اقليم الناظور.. يلعب مع نادي نومانسيا الإسباني منذ سنة 2014 و يشغل مركز حراسة المرمى .

بدأ منير المحمدي مسيرته الإحترافية مع فريق مدينته الأم إتحاد مليلية سنة 2010 وظل يدافع عن ألوانه لمدة أربعة مواسم إلى غاية 2014 حين انضم إلى نادي نومانسيا في الدرجة الإسبانية الثانية..

رغم أنه يحمل الجنسية الإسبانية الى جانب المغربية إلا أنه فضل حمل قميص المنتخب المغربي بعد أن أعطى موافقته لمدرب المنتخب المغربي السابق بادو الزاكي لحمل القميص المغربي وتم فعلا استدعائه كلاعب لحراسة المرمى وضمه لقائمة المنتخب حينذاك استعداداً لخوض مباراة ودية ضد منتخب الأوروغواي في مارس 2015 وبالفعل كانت تلك المباراة أول مباراة دولية يلعبها منير المحمدي .. ليصبح اليوم مع  المدرب الجديد هيرفي رينارد   الحارس الأول للمنتخب المغربي.

محمد بوتخريط . هولندا

المصدر هنا

رابط مختصر