مجموعة مدارس مولاي محمد تختتم عامها الدراسي بحفل تتويج المتفوقين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 يوليو 2017 - 11:45 صباحًا
مجموعة مدارس مولاي محمد  تختتم عامها الدراسي بحفل تتويج المتفوقين
سلوان سيتي / ايوب بيلال
بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2016-2017 ، نظمت مجموعة مدارس مولاي محمد  ، عصر اليوم الجمعة 30 يونيو الجاري بالمؤسسة ، حفل نهاية السنة الدراسية.. تم فيه توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية والجوائز التشجيعية القيمة على التلميذات والتلاميذ الحاصلين على المراتب الاولى والثانية ثم الثالثة.
وقد نوه السيد بوجمعة اندوح مدير  المؤسسة، في كلمة بالمناسبة بجهود التلميذات والتلاميذ والأطر المشرفة عليهم طيلة السنة الدراسية . معتبراً ما تم تحقيقه من نتائج مشجعة، يعد ثمرة الجهود المتظافرة من الجميع، وأضاف أن تنظيم هذا الحفل، الذي يشكل مناسبةً للتعريف برصيد المؤسسة الهائل من المتفوقين في مختلف المواد، لمؤشر حقيقي على التوجه الصائب لها..ولم يفته في هذا الصدد أن يشكر كل من ساهم في إنجاح تنظيم هذا الحفل الختامي وعلى راسهم السيد محمد كعوش الذي لم يبخل يوما ما عن مد يد العون للمؤسسة كما يعود له الفضل في تنظيم هذا الحفل الختامي حيث قام بتوفير الجوائز للمتفوقين.
وتميز برنامج الحفل الاختتامي لهذا الموسم بعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم وتأدية النشيد الوطني، بتقديم وصلات ترحيبية من أداء تلميذات وتلاميذ المؤسسة
وللإشارة فإن هذا النشاط حضره كل السيد حسن عاقل خليفة باشا ازغنغان وممثل عن المجلس البلدي اضافة الى عدد من الفاعلين الجمعويين وعدد كبير من الآباء، وكان الإحتفال بحجم المناسبة حيث علت الابتسامة وجوه الحاضرين الذين نوهوا بالدور الريادي لمؤسسة مولاي محمد  وإشعاعهــا الدراسي أطراً وإدارةً.

View post on imgur.com

رابط مختصر