في سابقة من نوعها: جامعة وجدة تغير اسم نطاق الموقع الإلكتروني لكلية سلوان و تعوض شعارها بشعار الجامعة!!!

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 يوليو 2018 - 1:20 مساءً
في سابقة من نوعها: جامعة وجدة تغير اسم نطاق الموقع الإلكتروني لكلية سلوان و تعوض شعارها بشعار الجامعة!!!
سلوان سيتي
في سابقة من نوعها: جامعة وجدة تغير اسم نطاق الموقع الإلكتروني لكلية سلوان و تعوض شعارها بشعار الجامعة!!!
أقدمت إدارة جامعة محمد الاول وجدة على تغيير إسم نطاق الموقع الإلكتروني للكلية المتعددة التخصصات بسلوان fpn. ma الذي أصبح fpn.ump. ma و ذلك ليصبح اسم النطاق fpn تابع لاسم الجامعة و يحول بذلك خادم serveur موقع الكلية إلى  خادم موقع ump، و هذا قد يدخل في سياسة تحسين عمل الموقع الإلكتروني للكلية.
إلا أن هذه الطريقة قد تتسبب في عدة مشاكل على مستوى عمل موقع الكلية و كذا عمل جميع مواقع المؤسسات التابعة للجامعة و التي أخضعت اسماء نطاقاتها و خوادمها لموقع  ump. ma خصوصا إذا كانت مساحة و قدرة الخادم غير كافية لتحمل دخول عدد كبير من الزوار إلى هذه المواقع.
الأمر الذي استغربه مجموعة من الطلبة هو تغيير شعار موقع كلية سلوان و تعويضه بشعار جامعة وجدة مع الاكتفاء بكتابة اسم الكلية اسفل الشعار، و إهمال تام لشعار كلية سلوان، فيما أبقت الجامعة على شعارات كل من كلية العلوم و التقنيات  بالحسيمة و المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة و لم تصع فيها شعار الجامعة.
هذا علما أن موقع كلية سلوان fpn. ma تم إنشاؤه و تطويره بسنتين قبل موقع الجامعة ump. ma، و كان يقدم خدمات في أعلى مستوى لجميع الطلبة و لزوار الموقع.
رابط مختصر