في بادرة طيبة جمعية النور للسائق المهني بسلوان تكرم مجموعة من أربعة سائقين مهنيين متقاعدين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 10:10 مساءً
في بادرة طيبة جمعية النور للسائق المهني بسلوان تكرم مجموعة من أربعة سائقين مهنيين متقاعدين

سلوان سيتي

في إطار تحقيق اهدافها المتمثلة في مساندة و دعم السائق المهني و الدفاع عن حقوقه، و اعترافا منها للمجهودات الجبارة التي يقوم بها  في حياته اليومية و المهنية ، ارتأت جمعية النور للسائق المهني بسلوان تنظيم حفل تكريم لأربعة من السائقين المهنيين المتقاعدين، وذلك يوم الأحد 23 أبريل 2017 على الساعة العاشرة ثباحا بمقر الجمعية الكائن بشارع تطوان رقمم 22 لوان الناظور.
افتتح حفل التكريم بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم من طرف السيد محمد الموساوي،تلتها كلمة السيد كاتب عام الجمعية الذي رحب بجميع الحاضرين و أعطى تبذة عن الأدوار الكبيرة التي يلعبها الساق المهني في تطوير قطاع النقل و تطوير اقتصاد البلاد و ذكر بالهدف الأسمى الذي تعمل عليه الجمعية الذي هو خدمة السائق المهني و تحقيق مصالحه.
تلتها كلمة السيد رئيس الجمعية مراد بودياب الذي رحب بدوره بجميع الحاضرين و قدم أسماء الساءقيم المهنيين الذين تم تكريمهم خلال الحفل ، و قد تعلق الامر بكل من السادة عبد القادر عزيز، حاجي الطاهر، أحمد قردة و أحمد المرابط، الذين أحيلوا مؤخرا على التقاعد.
و بعده تم توزيع بعض الهدايا الرمزية و الشواهد التقديرية على المتقاعدين الأربعة في أجواء أخوية خاصة تغمرها الحب و الود المتبادلين بين جميع اعضاء الجمعية.

رابط مختصر