فيديو .. “المُنقذ” راموس يعود بريال مدريد للصدارة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مارس 2017 - 10:23 مساءً
فيديو .. “المُنقذ” راموس يعود بريال مدريد للصدارة

سلوان سيتي 

أنقذ سيرجيو راموس ناديه رِيال مدريد من كمين ضيفه رِيال بيتيس، بالانتصار بواقع هدفيْن لهدف، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي دارت على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو”، لحساب الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني.
وظلت المقابلة تعيش البياض إلى غاية الدقيقة 25’، حينما سجّل الكوستاريكي هدفا ضد مرماه في ظل سوء تعامله مع إحدى الكرات السهلة، مُهديا بذلك هدف التقدم لرِيال بيتيس، قبل أن يعود البرتغالي كريستيانو رونالدو لإدراك التعادل برأسية جميلة في الدقيقة 41′.
وفي الجولة الثانية من اللقاء، أجرى زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق العاصمة الإسبانية مجموعة من التغييرات، مثل إدخال مواطنه كريم بنزيما والشاب ماركو أسينسيو، من أجل تعديل الكفة، غير أن الحل جاء من المدافع المتألق و”الخبير” في التهديف، سيرجيو راموس بواسطة ضربة رأسية في الدقيقة 81′.
وفي آخر أنفاس المباراة، أنقذ نافاس فريقه من هدف محقق، لمّا تصدى لضربة رأسية ببراعة بالغة، مُحافظا بذلك على تقدم “الميرينغي” في النتيجة لغاية إطلاق صافرة النهاية من طرف الحكم، ماثيو لاهوز.
وبهذه النتيجة، عاد رِيال مدريد إلى معانقة الصدارة برصيد 62 نقطة، مُبتعدا عن المطارد برشلونة بنقطتيْن، مع توفره على مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو، بينما يحتل بيتيس المركز 14 برصيد 28 نقطة.

رابط مختصر