بالصور: انعقاد الجمع العادي السنوي لجمعية سلوان للكرة الحديدية ASPS

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 12:21 صباحًا
بالصور: انعقاد الجمع العادي السنوي لجمعية سلوان للكرة الحديدية ASPS

سلوان سيتي 

عرف اليوم المركب الثقافي و الرياضي بسلوان انعقاد الجمع العام السنوي العادي لجمعية شباب سلوان للكرة الحديدية، بحضور السيد رئيس عصبة الشرق للكرة الحديدية و السيد نائب رئيس بلدية سلوان و بعض ممثلي المجلس البلدي و كذا مجموعة من الفعاليات الرياضية بالمدينة و المهتمين برياضة الكرة الحديدية.

انطلق الجمع بتلاوة عطرة للقرآن الكريم من السيد حسن تلتها قراءة التقرير الأدبي من طرف السيد الكاتب العام السابق حيث تمت مناقشته و المصادقة عليه بالإجماع، ثم تلاوة التقرير المالي من طرف السيد محمد كعواش أمين المال السابق للجمعية، وبعد نهاية النقاش تم المصادقة عليه بالإجماع لينتقل الجمع إلى انتخاب المكتب المسير الجديد لهذا الموسم و الذي جاء على الشكل التالي :

الرئيس : موسى الحموشي

الكاتب العام: محو بومدين

أمين المال: كعواش محمد

و قد تقدم السيد رئيس جمعية سلوان للكرة الحديدية بجزيل الشكر لكل للسيد أحمد الكشوطي عضو المجلس الإقليمي بالناظور و نائب رئيس المجلس البلدي بسلوان على دعمه اللامشروط للجمعية.

و للتذكير فإن جمعية سلوان للكرة الحديدة تتصدر ترتيب الفرق على صعيد الجهة الشرقية و سبق لها أن شاركت أكثر من مرة في بطولة المغرب و حصلت على مراتب جد مشرفة، و تتوفر على مواهب محلية تعتبر من خيرة اللاعبين على الصعيد الوطني.

 و بدورنا في إدارة سلوان سيتي نتمنى التوفيق للكرة الحديدة السلوانية و لجمعية سلوان للكرة الحديدية لتمثيل المنطقة أحسن تمثيل .

 

رابط مختصر