رونار يشيد بمستوى لاعبي البطولة الوطنية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:29 مساءً
رونار يشيد بمستوى لاعبي البطولة الوطنية
سلوان سيتي

نوه الناخب الوطني هيرفي رونار بأداء اللاعبين الممارسين في البطولة الوطنية الذين شاركوا أمام المنتخب التونسي اليوم، معتبرا أن عبد الإله الحافيظي أخذ وقتا من أجل الدخول في المباراة، وأن وليد أزارو لاعب جيد ويمتاز بخصائص كبيرة، وهو لاعب للمستقبل.

وأضاف رونار أن مجموعة من اللاعبين بدؤوا في استكشاف أجواء المباريات مع المنتخب، مثل محمد الناهيري، وسفيان أمرابط، اللذين لم تكن المباراة سهلة بالنسبة إليهما، معربا في الآن ذاته عن ارتياحه لنتيجة اللقاء.

ولم يعر الناخب الوطني عدم الفعالية أمام المرمى اهتماما كبيرا، مشيرا إلى أنه يفضل التركيز على النقاط الإيجابية، ومنها السيطرة على منافس قوي من حجم المنتخب التونسي، الذي يتميز بإمكانيات تقنية وبشرية كبيرة.

وأكد رونار أن جميع اللاعبين الموجودين حاليا في المنتخب الوطني يستحقون المشاركة فيه، مضيفا أن خلق التنافسية في المراكز بين بعض اللاعبين أمر مهم، وزاد: “وهو ما عملنا عليه وبدأ يعطي ثماره، مثل وليد ازارو الذي بإمكانه تطوير مستواه”.

ودعا المدرب الملقب بالثعلب إلى التريث قبل الحسم في المواعيد المقبلة للمنتخب، بعد أن تم تغيير مدرب المنتخب الهولندي، مضيفا: “لا أعلم إن كانت المباراة ستظل مبرمجة، وما إن كان المدرب الجديد للطواحين يرغب في مواجهتنا”

رابط مختصر