رسميا.. أكبر ملعب لكرة القدم ينجز بجهة الشرق في هذه المدينة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:44 مساءً
رسميا.. أكبر ملعب لكرة القدم ينجز بجهة الشرق في هذه المدينة

سلوان سيتي / عمر محموسة

أكد مصدر خاص بوثائق رسمية وبمعطيات عن أكبر ملعب ينجز بجهة الشرق، وبالضبط بمدينة وجدة، والذي من المنتظر أن تخاض فيه مبارياة وطنية ودولية هامة، حيث سيحتمل الملعب ما مجموعه 45 ألف مقعد.

الملعب الذي سينجز على بعد 7 كيلومتر من مركز المدينة على الطريق الوطنية رقم 6، الرابطة بين وجدة والرباط، بجماعة إسلي القروية، سينجز على مساحة تقدر بـ 30 هكتارا، حيث أن كلفته الاجمالية هي 500 مليون درهما.

هذا الملعب الذي يعتبر منشأة رياضية هامة ستعزز البنية الرياضية للجهة ولعروس الشرق، والذي تنخرط في إنجازه مجموعة من المؤسسات والقطاعات، سيوفر مساحة 6000 متر مربع مخصصة لرجال الاعلام والصحافة، و 1500 متر مخصصة للمنظمين والرعاة والمساندين، و 3700 متر أماكن للرياضية.

إضافة إلى ذلك سيوفر الملعب الجديد مساحة 500 متر لمكاتب إدارة الملعب، و3000 متر مربع للمباني الفنية، و 6000 متر مربع تخص الخدمات المقدمة للجمهور، ناهيك عن إحاطته بمناظر طبيعة لتحقيق المتعة والاستجمام للجمهور.

هذا وتتشارك عدد من المؤسسات والمجالس في إنجاز هذا الملعب الأكبر من نوعه بجهة الشرق، حيث ينتظر أن تساهم فيه مجالس الجهة والاقليم والمدينة إضافة إلى وزارة الشباب والرياضية.

التفاصيل الكاملة عن أكبر ملعب ينجز بجهة الشرق + صور

رابط مختصر