ديربي الجارين سلوان و العروي ينتهي بفوز المحليين رغم الأداء الجيد للنهضاويين

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 11:39 مساءً
ديربي الجارين سلوان و العروي ينتهي بفوز المحليين رغم الأداء الجيد للنهضاويين

سلوان سيتي 

خاض اليوم فريق نهضة شباب سلوان لكرة القدم مقابلته التاسعة من بطولة القسم الأول عصبة، و ذلك حين حل ضيفا على فريق أمل العروي في مقابلة قمة الدورة التاسعة.

المقابلة التي أدارها طاقم تحكيمي من مدينة الناظور بقيادة الحكم الشاب عبد الله ايراد و مساعدة كل من طارق المنصوري و نسيم  شوقي و السيد عبد النافع أفرندوش كمندوب المقابلة . انطلق اللقاء على الساعة 14:00 بعد الزوال بالملعب البلدي بالعروي، و قد عرف حضورا مجاهيريا كبيرا من كلا المدينتين حيث غصت مدرجات الملعب على أكملها للأهمية التي يكتسيها اللقاء على مستوى مقدمة الترتيب.

فبعد انطلاق المقابلة مباشرة حاول الفريق المحلي مباغثة النهضاويين بفرض إيقاعه، مما أسفر على تسجيل الهدف الاول في العشر دقائق الأولى على إثر خطأ دفاعي من فريق نهضة سلوان، لنتهي الشوط الأول على نتيجة تقدم الفريق المحلي بهدف بدون رد.

و في الشوط الثاني حاول فريق نهضة شباب سلوان تعديل الكفة، و خلق مجموعة من فرص التسجيل لكن عامل الحظ لم يسعفهم في تحقيق التعادل فيما أهد بدوره الفريق المحلي عددا من فرص التسجيل لم يترجمها المهاجمون إلى أهداف بسبب السرعة و عدم التركيز، لينتهي ديربي الجارين بفوز أمل العروي بهدف مقابل صفر و يرفع رصده إلى 18 نقطة في الصف الثاني بفارق نقطتين على فريق اتحاد بنطيب و بمقابلة ناقصة، فيما بقي فريق تراجع فريق نهضة شباب سلوان إلى الصف الرابع ب 16 نقطة.

nahda

رابط مختصر