خطيـر: أسـلاك كهربائية عارية وسط مدينة سلـوان تهدد حياة المواطنين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2016 - 12:01 صباحًا
خطيـر: أسـلاك كهربائية عارية وسط مدينة سلـوان تهدد حياة المواطنين

سلوان سيتي / م.بولعيـون

بعد كارثة ملاعب القرب بالعمران التي راح ضحيتها طفل في عقده الثاني، هاهي ظاهرة عُرْي الأسلاك الكهربائية المميتة تنتشر بمدينة سلوان، هذه المرة مباشرة خلف ملاعب القرب بحي النصر وسط مدينة سلوان، فبعد الكثير من القيل و القال حول هذه الملاعب التي أصبحت تعرف إقبالا كبيرا من طرف أطفال و شباب المدينة بحكم حلول العطلة الصيفية، و بكونه الفضاء الوحيد المتاح للعموم لممارسة لعبة كرة القدم المصغرة.

فقد تفاجأ قاصدوا هذه الملاعب بانقطاع الأضواء الكاشفة القليلة التي كانت تضيئ بعضا من أرضية الفضاء، و أضحى المكان مظلما و غير صالح لممارسة الرياضة ليلا، مما أثار غضب هذه الفئة من الشباب.

و بعد تساؤلات عن سبب انقطاع الاضواء الكاشفة اكتشفنا و إياهم اختفاء قواطع التيار الكهربائي من علبة وراء هاته الملاعب، و التي هي المسؤولة عن إضاءة الملاعب حسب تصريحات لأحد سكان المنطقة، و حسب نفس المتحدث فإن اختفاء هذه القواطع هي عملية متعمدة من طرف شخص أو أشخاص معينة عمدت إلى قطع التيار الكهربائي عن الملاعب لإخلائها و حرمان شباب المنطقة من ممارسة رياضتهم المفضلة.

و نظرا لخطورة الموقف فإن شباب المنطقة يناشدون المسؤولين للوقوف على هذا العمل الشنيع الذي يعرض حياتهم و حياة الغير للخطر، و التدخل في أقرب وقت من أجل إصلاح ما يجب إصلاحه و إعادة الأضواء الكاشفة للملاعب.

رابط مختصر