خطير بسلـوان: السرعة المفرطة تؤدي إلى انقلاب سيارة ميرسيديس190 أمام تاوريرت بوستة+صور و فيديو

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 1:45 مساءً
خطير بسلـوان: السرعة المفرطة تؤدي إلى انقلاب سيارة ميرسيديس190 أمام تاوريرت بوستة+صور و فيديو

سلوان سيتي 

وقعت قبل قليل على الساعة 12:30 يومه السبت 4 مارس 2017 حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة سلوان، أمام منطقة تاوريرت بوستة التي تعتبر النقطة السوداء عبر الخط الطرقي بين سلوان و الناظور.
الحادثة وقعت بسبب السرعة التي كانت تسير بها سيارة من نوع Golf و هي تتجاوز سيارة أخرى من نوع Mercedes190 حيث فقد سائق السيارة الأولى السيطرة على مقود السيارة بيد انهاء عملية التجاوز و انحرفت سيارته إلى حافة الطريق، إلا أن السيارة الثانية 190 المتجاوزة و في محاولته لتفادي الاصطدام حاول الهرب من سيارة الGolf لكنهه صدم عمودا كهربائية و تعرض للانقلاب.
و لحسن الحظ أن الحادث لم يسفر عن خسائر بشرية ما عدى إصابة امرأة و ابتها بالهلك نظرا لمعاينتها للحادث مباشرة لتواجدها في سيارة Partner كانت مباشرة بين السيارتين موضوع الحادث.
و قد حضرت إلى عين المكان و في وقت لاحق كل من الدرك الملكي و كذا سيارة الاسعاف التي نقلت المصابتين إلى المستشفى الحسني بالناظور.
و في حديث مع أحد أبناء المنطقة فقد صرح أن المنطقة تعرف حوادث سير كثيرة نظرا للرواج الطرقي الكبير و خصوصا عند مدخل تاوريرت بوستة التي أصبح من الضروري إحداث ملتقى طرقي يسهل عملية الولوج و الخروج من و إلى الطريق الرئيسية.

رابط مختصر