جمعية سلوان الثقافية تنظم إفطارا جماعيا طيلة شهر رمضان المبارك

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 5:34 صباحًا
جمعية سلوان الثقافية تنظم إفطارا جماعيا طيلة شهر رمضان المبارك

للسنة السادسة على التوالي تنظم جمعية سلوان الثقافية إفطارا جماعيا مبرمجا لشهر رمضان المبارك الحالي ، أمام مقرها الكائن بحي النهضة، شارع تطوان، زنقة 18 رقم 95 بسلوان، الناظور. وذلك لفائدة الفقراء، المساكين، المعوزين وعابري السبيل وبمساهمة المحسنين والمحسنات

ويشمل هذا الإفطار لهذه السنة كباقي السنوات المنصرمة وجبة غذائية متكاملة ومتنوعة تجمع بين الحريرة، الحليب، التمر، الخبز، الشاي، الفورماج، البيض والحلويات،و وجبات عشاء بالدجاج كلما سمحت الإمكانيات لذلك و مساهمات المحسنين. 

ويتنوع المستفيدون من هذا الإفطار بين من يتناول هذه الوجبات بعين المكان وفي جو حميمي تسوده الإخوة والاحترام حيث يتجاوز عددهم أحيانا المائة فردا وبين من يحمل معه الحريرة من الأسر الفقيرة والمعوزة إلى منازلهم لتناولها هناك رفقة أفراد أسرهم و يتراوح عددهم حوالي ثمانين أسرة،تأتي من سلوان المدينة و نواحيها.

وبهذه المناسبة يتقدم السيد: رئيس الجمعية أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المكتب الإداري للجمعية بأحر عبارات الشكر والتقدير إلى كل المحسنين والمحسنات الذين يساهمون في إنجاح هذا النشاط الخيري، وداعيا الله عز وجل أن يتقبل منهم هذه الصدقات ويجعلها في ميزان الحسنات.

 و تبقى أبواب الجمعية مفتوحة دائما للمحسنين و المحسنات من أجل المساهمة في هذا العمل الخيري.20150624_203016 (Copier) 20150624_203335 (Copier)

رابط مختصر