جمعية سلوان الثقافية تختتم أيامها التربوية بنجاح كبير

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 10:55 مساءً
جمعية سلوان الثقافية تختتم أيامها التربوية بنجاح كبير

سلوان سيتي                    

بمناسبة أيامها التربوية السادسة التي أقيمت هذه السنة تحت شعار: “التربية و التكوين دعامة أساسية للمواطنة النشيطة “

اختتمت الجمعية هذه الأيام بتنظيم حفل ختامي بهيج وصبحية للأطفال متميزة حضره جمهور غفير من التلاميذ والتلميذات رفقة بعض الآباء والأمهات وكذا الأساتذة. بحيث افتتح حفل الختام هذا بقراءة آيات بينات من القرآن الكريم والاستماع إلى النشيد الوطني. ثم تناول الكلمة السيد رئيس الجمعية الذي رحب بالحضور، وأشاد بالمدارس المشاركة شاكرا إياها على ما قدمته وتقدمه للتلميذ في سبيل المضي به نحو أفاق مستقبلية مشرقة.

  
وقد عرفت هذه الصبحية فقرات متنوعة ومتميزة قدمها تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية المشاركة خاصة منها فرعية بقوية التابعة لمجموعة مدارس القاضي عياض  ومدرسة سلوان .

ثم انتقل الحفل إلى توزيع الجوائز حيث تم تتويج مؤسسة السنابل  بالمرتبة الأولى بالنسبة للمسابقة الثقافية وتم توزيع الجوائز على جميع تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية المشاركة في هذه المسابقة التي اعتبرت تربوية قبل كل شيء. كما توجت مدرسة تاوريرت بوستة  بطلا لدوري كرة القدم المصغرة المنظم. حيث تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

وفي الأخير نظمت حفلة شاي على شرف التلاميذ والتلميذات المشاركين. وحظي هذا الحفل بتنويه وإعجاب الحاضرين الذين تمنوا تكرار تنظيم مثل هذه المناسبات وذلك لما لها من دور في فتح المجال للتواصل والتعارف والانفتاح والتشجيع على الإبداع والاجتهاد والمنافسة. 

View post on imgur.com

View post on imgur.com

رابط مختصر