جمعية النور للسائق المهني بسلوان تعقد جمعها العام السنوي العادي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 9:17 مساءً
جمعية النور للسائق المهني بسلوان تعقد جمعها العام السنوي العادي

سلوان سيتي 

عقدت يوم أمس الأحد 8 يناير 2017 جمعية النور للسائق المهني بسلوان جمعها العام السنوي العادي بمقر ذات الجمعية الكائن بشارع تطوان بسلوان،انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا، بحضور المكتب أعضاء المكتب الإداري للجمعية و عدد كبير من المنخرطين.

افتتح الجمع بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة ترحيبية من السيد نائب الكاتب العام علال لحبيب الذي شكر جميع الحاضرين على تلبية دعواتهم ، و أعطى جدول أعمال الجمع العام :

قراء التقرير الأدبي من السيد مراد بودياب

قراءة التقرير المالي من السيد عبد الرحيم أتونتي

قراءة القانون الداخلي الجديد للجمعية مع تعديله، ثم فتح المجال للمنخرطين للمناقشة و طرح تقديم الآراء.

و قد شكر بدوره رئيس الجمعية السيد مراد بودياب لجميع المساهمين في التعاون مع الجمعية لتحقيق أهدافها من إدارات عمومية و شبه عمومية و جميع المنخرطين، ثم أعطى نبذة على الانجازات التي حققتها الجمعية و التي تصب في مجملها في مصلحة السائق المهني و الدفاع عن حقوقهم و كذا توعيتهم و تكوينهم في مجال العمل الذي يزاولونه.

و بعده تلى السيد عبد الرحيم أتونتي التقرير المالي للجمعية لسنة 2016 بعد أن تقدم بكلمة شكر و امتنان لجميع الحاضرين و المساهمين مع الجمعية الدفاع عن حقوق السائق المهني بسلوان.

فيما تطرق السيد الكاتب العام للجميعة بتلاوة القانون الداخلي للجمعية و التغييرات التي أُدْخلت عليه، حيث تم مناقشته و المصادقة عليه بالإجماع.

و في الأخير انتقل الجمع بعد المناقشة، إلى التصويت على التقريرين الأدبي و المالي بالإجماع.

و قد ختم الجمع بتناول وجبة غذاء جماعية على شرف جميع الحاضرين .

رابط مختصر