بالفيديو: جمعية النور للسائق المهني بسلوان تحيي حفل تكريم خاص لأربعة من منخرطيها

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 12:54 صباحًا
بالفيديو: جمعية النور للسائق المهني بسلوان تحيي حفل تكريم خاص لأربعة من منخرطيها

سلوان سيتي 

بمناسبة حلول أيام عيد الأضحى المبارك أبت جمعية النور للسائق المهني بسلوان كعادتها إلا أن تلتفت إلى منخرطيها من السائقين، و هذه المرة ارتأت الجمعية إلى تكريم أربعة من السائقين الذين أصيب بعضهم بأمراض مزمنة و بعضهم بإصابات أبعدتهم و حرمتهم من ممارسة مهنتهم و منهم من صار طريح الفراش، و يتعلق الأمر بسائقين أربعة التالية أسماؤهم:  السيد عبد الإلاه الأمين، السيد عبد الالاه على وعمر، السيد عبد الله حفيظي ، السيد عبد الوهاب أغدوم.

و قد افتتح حفل التكريم بآيات بينات من الذكر الحكيم من تلاوة الأستاذ عبد الرحمان بندردر تلتها تلاوة سورة الفاتحة ترحما على روح والــد السيد محمد أقطيب.

قبل المرور لموضوع التكريم تقدم السيد رئيس جمعية النور للسائق المهني بسلوان بالتذكير ببعض التعديلات التي صدرت في الجريدة الرسمية الجديدة و خصوصا المادة 96 منها التي تضمنت تعديلات خاصة بقرص الطريق  disque التي سيتعوض قريبا ببطاقة بيوميترية، و قد قدم السيد مراد بودياب شروحات ملخصة لفهم التعديلات الجديدة موضوع المادة 96.

و بعده قدم السيد الكاتب العام للجمعية أصالة عن نفسه و نيابة عن جميع أعضاء الكمتب المسير كلمة ترحيبية بجميع الحاضرين و شكر خاص لكافة المساهمين في تنظيم هذا الحفل و في جمع التبرعات، متمنيا بذلك الشفاء العاجل لإخوانه المرضى و المعوزين.

ثم انتقل الحفل إلى تقديم شواهد تقديرية و مبالغ مالية بقيمة  5000درهم للسائقين المكريمين  اعترافا منهم على حسن خلقهم و حسن تعاملهم الذي تميزوا به  خلال تواجدهم مع الجمعية، و قد كان الجو الذي تميز به الحفل من خشوع و بكاء دلالة على روح التعاون و التضامن بين جميع السائقين، و برهان على إخلاصهم و تفانيهم في تقديم رسالتهم و القيام بعملهم على أحسن وجه.

و قد اختتم الحفل برفع دعاء صالح من طرف الأستاذ عبد الرحمان بندردر بالشفاء و المعافاة للسائقين المكرمين، و أخذت بعدها صور جماعية تذكارية.

رابط مختصر