جمعية النور للسائق المهني بسلــوان تناقش في لقاء تواصلي مشاكل السائقين المهنيين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 10:57 مساءً
جمعية النور للسائق المهني بسلــوان تناقش في لقاء تواصلي مشاكل السائقين المهنيين

سلوان سيتي 

في إطار انشطتها الشهرية نظمت يومه الأحد 17 يوليوز 2016 جمعية النور للسائق المهني بسلوان لقاء تواصيا مع السائقين المهنيين المنخرطين في الجمعية و ذلك انطلاقا من الساعة العاشرة و النصف صباحا.

استضافت الجمعية بمناسبة هذا اللقاء كل من النائب البرلماني عن حزب العدالة و التنمية بإقليم الناظور الدكتور نور الدين البركاني و الأستاذ محمد بوعسرية الكاتب الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، و سير اللقاء السيد مراد بودياب رئيس جمعية النور للسائق المهني بسلوان بحضور أيضا السيد محمد قدمون الكاتب  العام للجمعية، حيث رحب الأخيرين و شكرا في كلمتهم جميع الحاضرين.

افتتح اللقاء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم  من طرف السيد محمد موساوي، تلتها قراءة سورة الفاتحة ترحما على وفاة وَالِد  السيد ابراهيم بلحسين منخرط في الجمعية.

و في كلمة السيد الكاتب العام للجمية الذي رحب فيها و شكر ضَيْفَاهُم على المجهودات التي يقومان بها في إطار التعاون و دعم الجمعية فيما يخص حل مشاكل السائقين المهنيين و ملفاتهم المطلبية التي ترفعها إياهم جمعية النور للسائق المهني بسلوان من أجل خدمة المصالح العامةلجميع السائقين المهنيين.

و بعده أعطيت الكلمة للسيد نور الدين البركاني الذي تحدث عن الانشطة و الملفات   التي تتبناها الجمعية و التي تمتاز بالإتقان و الجدية كما جاء في كلمة  النائب البرلماني

و تحدث أيضا عن الملفات التي تم حلها و المتعلقة خصوصا بالضمان الاجتماعي لبعض السائقين المهنيين، و عن مشكل أرباب الشاحنات الذين لا يصرحون بالأجرة الحقيقة للأجراء و الشغلين.

و انتقل بعده السيد نور الدين البركاني للحديث عن منجزات حزب العدالة و التنمية الذي ينتمي إليه، و ذكر بالنتائج الإيجابية التي حققها الحزب خلال مدة ولايته للحكومة الحالية.

ثم اعطيت الكلمة للسيد محمد بوعسرية الكاتب الإقليمي للإتحاد المغربي للشغل حيث تحدث عن الملفات المطلبية التي تتلقاها النقابة من طرف جمعية النور للسائق المهني.

و في الأخير سلم السيد رئيس الجمعية شواهد شكر و تقدير لكم من السيد النائب البرلماني و السيد الكاتب العام للاتحاد المغربي للشغل اعترافا لهما بمجهوداتهما الجبارة في حل مشاكل السائقين المهنيين و الدعم الذي يقدمانه للجمعية من أجل خدمة المصالح العامة للطبقة الشغيلة.

رابط مختصر