جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر تفتتح بوابتها الالكترونية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 12:27 صباحًا
جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر تفتتح بوابتها الالكترونية

سلوان سيتي

عقدت الجمعية يوم السبت 19 نونبر 2016 على الساعة 19:00 إجتماعا حول تقييم أنشطة الجمعية خلال عام 2016 , وقد أسفر عنه المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2016.

وقد أعلن رئيس الجمعية عن افتتاح الواجهة الاليكترونية الخاصة بها الحامل لعنوان http://www.assimsp.com/الذي نال إعجاب الحضور, وتمت المصادقة عليها بالإجماع.

الموقع الذي تدعو الجمعية من خلاله كل الباحثين والدكاترة والطلبة المهتمين بنشر مقالاتهم وبحوثهم إلى مراسلة البريد الإليكتروني ass.initiativemarocaine@gmail.com ,ويهتم الموقع بنشر المواضيع العلمية والفكرية ومسجدات التكنولوجيا , إضافة إلى أنشطة الجمعية.

الموقع الذي احتفت به الجمعية اليوم, وشكرت مصممه محمد الجرودي وسلمته شهادة تقديرية على مجهوداته المحمودة,كما جددت الجمعية من خلال هذا الاجتماع الثقة برئيس الجمعية الذي ساهم خلال سنتين من التأسيس في جعلها تحتل مكانة هامة ومميزة بين الجمعيات الناشطة بإقليم الناظور عبر الأنشطة الهادفة لنشر الثقافة العلمية بالمجتمع.

وتسعى الجمعية من خلال هذه البوابة الالكترونية إلى تحقيق أهدافها العلمية المرجوة لتعم الفائدة جميع المهتمين بالحقل العلمي داخل وخارج الوطن.

رابط مختصر