تدخل ملكي في قضية وفاة “محسن” و مديرية الامن تبرئ عناصر الشرطة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 9:40 صباحًا
تدخل ملكي في قضية وفاة “محسن” و مديرية الامن تبرئ عناصر الشرطة

سلوان سيتي

علمت سلوان سيتي  من مصادر إعلامية وطنية، أن الملك محمد السادس، أصدر تعليمات صارمة  لوزير الداخلية محمد حصاد،  تحثه على عدم التسامح مع المسؤولين عن وفاة محسن فكري، بائع السمك الذي ارتمى في شاحنة لإنقاذ بضاعته المصادرة من قبل السلطات الامنية، و أضافت ذات المصادر أن وزير الداخلية محمد حصاد يتابع الموضوع بنفسه أولا بأول، وبأوامر من ملك البلاد.

فيما أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، بلاغا تبرئ فيه رجال الأمن، و تنفي فيه  تعرض المرحوم محسن فكري للابتزاز أو طلب الرشوة من طرف عناصر الشرطةّ، كما تضمن البلاغ تبرئة عناصر الشرطة من إعطاء الأمر لمستخدمي شركة” بيزورنو” بتشغيل آلية الضغط على النفايات، الملتصقة خلف المقطورة.

و يأتي بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني في ظل استمرار التحقيق “الدقيق” الذي تشرف عليها النيابة العامة، و التي لم تقدم إلى حدود الساعة على اعتقال أي من المشتبه فيهم و لو احتياطيا، كما لم تعلن عن نتائج التحقيق الجزئي بعد مرور أكثر من 24 ساعة على الحادثة.

هذا و قد توصلت شبكة دليل الريف بأنباء تفيد بدفن المرحوم محسن فكري يوم غد الاحد، بمقبرة “الشطاري” نواحي منطقة السواني، بعد صلاة الظهر و صلاة الجنازة بمسجد الإمام مالك بإمزورن.

رابط مختصر