تاسيس جمعية قدماء لاعبي بني انصار لكرة القدم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 12:50 صباحًا
تاسيس جمعية قدماء لاعبي بني انصار لكرة القدم

سلوان سيتي 

اجتمع قدماء لاعبي بني انصار، ضمن أشغال الجمع العام الذي انعقد بقاعة المغطاة بالشبيبة لتأسيس جمعية قدماء لاعبي هلال الناظور لكرة القدم.
اجتمع قدماء لاعبي بني انصار،  بمقر فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة وجيش التحرير ببني انصار جمع عام تأسيس جمعية قدماء لاعبي كرة القدم بني انصار.
وقد استهل هذا الجمع العام التأسيسي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها النشيد الوطني، قبل أن تعطى الكلمة للجنة التحضيرية التي قامت بالترحيب بالحضور الكريم وكذا وضع الجميع في حيثيات ودوافع تأسيس هذه الجمعية التي أريد من خلالها جمع شمل قدماء لاعبي بني انصار، وتحقيق مجموعة من الأهداف.
وبعد ذلك، تمت تلاوة القانون الأساسي للجمعية الذي تركزت أهدافه في إحياء المجد الكروي بالمدينة. إلى جانب خدمة الشأن الرياضي بالمنطقة واستقطاب المواهب الصاعدة.
علما أن بني انصار مع غياب ملعب، عرفت أمجادا رياضية، انقلبت إلى تطاحنات، أدت الرياضة والمدينة ثمنها، كما أن بني انصار أعطت خيرة رياضيي المغرب من كرة القدم… نتمنى أن تكون هده البداية من أجل إرجاع الزخم الرياضي، وإتاحة الفرصة أمام طاقات، ومواهب، وشباب المدينة للتعبير عن مواهبهم، وثنيهم عن الانحراف، وما إلى ذلك من مظاهر سلبية، أصبح الشباب عرضة لها في غياب أي تأطير رياضي وثقافي بالمدينة، خاصة أن قدماء اللاعبين يتمتعون بسمعة طيبة في أوساط المدينة.
نتمنى لهذه التجربة النجاح.
وفي ختام تلاوة القانون الأساسي تمت مناقشته والمصادقة عليه بالإجماع بعد إعطاء مجموعة من الاقتراحات والاراء من طرف الحاضرين الذين أغنوا النشاء كل من زاوية نظره، وتم في الختام انتخاب المكتب المسير للجمعية على اشكل التالى:
رئيس                     : نبيل الحموتي
نائب الأول لرئيس       : عيسي الحموتي
نائب الثاني               : عمر بيجو
الكاتب العام               : مصطفي لغماري
نائب الكاتب العام         : حامد الحموتي
أمين المال                : محمد شنحيح
نائب الأول                :  بوزيان الحموتي.
نائب الثاني               : يوسف وعلي
مستشار                  : خالد وعلي.

IMG-20161208-WA0019 IMG-20161208-WA0033

IMG-20161208-WA0008 IMG-20161208-WA0012

رابط مختصر