بيان استنكاري قوي لممثلي وسكان جماعة بوعرك على رئيس بلدية سلوان لهذا السبب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 10:49 مساءً
بيان استنكاري قوي لممثلي وسكان جماعة بوعرك على رئيس بلدية سلوان لهذا السبب

سلوان سيتي 

نشر السيد محمد لكموش عضو المجلس الجماعي لبوعرك بيانا استنكاريا في تدوينة على الفايسبوك يستنكر فيها لفظا صدر عن السيد رئيس بلدية سلوان، ك الآتي :

بيان إستنكاري
نحن كممثلي سكان جماعة بوعرك نستنكر اللفط العنصري لرئيس بلدية سلوان (سير عند الرئيس ادبوعرك اعطيهم المنحة) خلال الدورة الاستثنائية للمجلس..
حيث تدخل المستشار جمال حمزاوي بقتراحه الرفع من الدعم المقدم لجميع الجمعيات الرياضية والثقافيةالفاعلة بالمدينة.
من بين هذه الجمعيات جمعية سلوان الثقافية المشهود لها بحسن التسيير والنظام في مجال محاربة الهدر المدرسي من خلال توفير اسطول للنقل المدرسي مكون من ثلاث حافلات ثلاث حافلات لنقل التلاميذ لجميع المؤسسات بالمدينة.
إلا ان الرئيس كان تعقيبه عن المداخلة ان الجمعية تستهدف ابناء بوعرك وقال يمشيو عند الرئيس بوعرك.
لذا انا شخصيا محمد لكموش مستشار بجماعة بوعرك اقول لك يا حسن الغريسي هل نسيت ان هذه الدواوير (الكماش لغريبة اشخيا بوهراوة اغمير احزاوين بوغنجاين)هم السكان الأصليون لبلدية سلوان هم من قاموا بتنازلات تقدر بالملايير لفائدة شركة صوناصيد والعمران والحي الصناعي.التي هي مصدر مداخيل بلدية سلوان.
واقول لك ايها الرئيس انك انت السبب في هذا التقسيم الجائر للتخلص من هذه الدواوير التي كانت مصدر انزعاجك بممثليها الشرفاء النزهاء
وفي الاخير اقول لك نحن كممثلي ساكنة بوعرك مستعدون للتضحية من اجل هذه الساكنة وتقديم الدعم الكافي لمثل هذه الجمعيات المذكورة.
والسلام عليكم

رابط مختصر