بلجيكيا.. 32 سنة سجنا لمغربي قتل زوجته بطريقة بشعة امام اطفالها

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 ديسمبر 2017 - 7:54 مساءً
بلجيكيا.. 32 سنة سجنا لمغربي قتل زوجته بطريقة بشعة امام اطفالها
سلوان سيتي
اصدرت محكمة الجنايات بمنطقة “غينت ” ببلجيكا، بداية الاسبوع الجاري حكما في ملف يتابع فيه متهم يحمل الجنسية المغربية، بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد، في حق طليقته.
وتعود تفاصيل الجريمة حسب ما علمته شبكة دليل الريف من مصادر مطلعة الى السنة الماضية، عندما اقدم الجاني البالغ من العمر 43 سنة، على توجه حوالي 20 طعنة من سلاح ابيض الى طليقته البالغة من العمر 30 سنة، وارداها قتيلة في عين المكان.
وحسب ذات المصادر فقد باغث المحكوم عليه “صلاح . أ” طليقته المسماة قيد حياتها “غزلان . ر” اثناء نزولها من سيارتها رفقة ثلاثة من اطفالها، ووجها لها 19 طعنة الى مختلف انحاء جسمها، كانت كفيلة بوضع حد لحياتها في عين المكان.
وطالب دفاع المدعى عليه اثناء المحاكمة، بتبرئة موكله ، بدعوى انه يعاني ان اضطرابات نفسية، جعلته لا يتحكم في تصرفاته، الا ان المحكمة لم تقتنع بهذا المبرر وقضت في حقه بالسجن 30 سنة بسبب جريمة القتل البشعة، وسنتين بسبب تعنيف الضحية.
وكانت الضحية قد تعرضت عدة مرات للتعنيف على يد زوجها السابق، وقدمت عدة شكايات في الموضوع، كما اضطرت للعيش رفقة ابناءها في مأوى للمتخلى عنهم ، هربا من بطش زوجها.

المصدر:دليل الريف

رابط مختصر