بلاغ صحفي: تنسيقية “إعزانن تناديكم” (فرع أوروبا) تنظم وقفة إحتجاجية تنديدية بهولندا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2015 - 3:22 مساءً
بلاغ صحفي: تنسيقية “إعزانن تناديكم” (فرع أوروبا) تنظم وقفة إحتجاجية تنديدية بهولندا

سلوان سيتي / بلاغ صحفي
تنسيقية “إعزانن تناديكم” (فرع أوروبا)
تعلن تنسيقية ‘”إعزانن تناديكم” من خلال فرعها بأوروبا، عن تفعيل وقفة إحتجاجية تنديدية أمام مقر السفارة المغربية في لاهاي، دينهاخ (den haag) الكائن ب Oranjestraat 5 ضد استعلاء واستبداد المدعو محمد أبركان، المسؤول المباشر المجاهر بقمعه أطفال إعزانن إقليم الناظور، وساكنتها بطرق متعمدة مع سبق الإصرار وسوء نية مبيتة من خلال هذه الوقفة المنظمة وذلك يوم السبت القادم 17/10/2015 من الساعة الثانية بعد الزوال إلى الساعة الثالثة مساء
ونهيب بجميع فعاليات المجتمع المدني والجمعيات الحقوقية الانخراط في إيصال هذا الشكل الاحتجاجي المشروع لمكافحة هذا الفعل العبثي الشاذ للمسمى محمد أبركان ضد ساكنة إعزانن الناظور وأطفالها.
عن تنسيقية “إعزانن تناديكم” (فرع أوروبا)
-لجنة الجالية- حسن المان

هذا بعد أن كان البرلكاني محمد ابرشان قد  “نفى” في وقفة احتجاجية نظمها مع انصاره امام مقر الجماعة الاربعاء ان يكون قد امر بقطع الانارة العمومية عن اي من مداشر الجماعة مؤكدا ان تسيير امور الانارة العمومية موكل بحكم القانون للمكتب الوطني للكهرباء.
كما نفى ايضا طرده او استثناءه اي تلميذ من حافلات النقل المدرسي التابعة للجماعة، مؤكدا ان سيارات النقل التسعة تنقل اكثر من طاقتها مما دفع الى اضطراره لعدم نقل الجميع خوفا على سلامة رحلات الحافلات!!
و اتهم ابرشان المحتجين ضده الاحد امام عمالة الناظور بتلقي اموال من خصومه السياسيين كما اتهم الاباء الذين حاصروا سيارات النقل المدرسي الثلاثاء بالبلطجة.

رابط مختصر