بعد أن خذلهم ساسة المدينة، شباب من مدينة الناظور ينتظرون دعمكم عبر التصويت لهم.

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 12:51 صباحًا
بعد أن خذلهم ساسة المدينة، شباب من مدينة الناظور ينتظرون دعمكم عبر التصويت لهم.

سلوان سيتي 

مراد لوكيلي: 

بعد أن نجحت ثانوية الناظور الجديدة عبر مؤسستها الشبابية bag4u     في انتزاع بطاقة التأهل الى المسابقة النهائية في تأسيس و تسيير المقاولات المنظمة من طرف جمعية انجاز المغرب،  بشراكة مع مجموعة من المؤسسات الوطنية و الدولية بمدينة الدار البيضاء يوم الاثنين 19شتنبر.

المؤسسة الشبابية التي تقدمت بمشروع خلاق ومنبثق من المعاناة الأولية للتلاميذ استطاعت حصد الرتبة الأولى جهويا في وجدة بمشروع حقيبة ظهر تحتوي على غطاء رأس مثبت أعلى الحقيبة لحماية التلاميذ من الأمطار بالإضافة إلى لوحة طاقة شمسية على جانب الحقيبة موصولة بكابل لشحن الهواتف والاجهزة اللوحية عبر الطاقة البيئية.

يتطلب الآن تضافر الجهود من اجل تتويج المقاولة الممثلة لمدينة الناظور و الريف، و ذلك عبر التصويت لهم عبر الرابط أسفله بحساب الفايسبوك اوغوغل او تويتر، حتى يتمكن شباب الناظور المثابر من الحصول على ثمرة مجهوداته التي لاقت إعجابا من طرف لجنة الإقصائيات الجهوية ما أهلها لتحصد الرتبة الأولى جهويا وتتأهل الدولة إنجاز على للمستوى الوطني.

وفي حال حصد فريق الناظور الرتبة الأولى وطنيا فسيتمكن من المشاركة في السابقة الدولية.

تجدر الإشارة الى أن شباب bag4u   قاموا بربط الاتصال بمجموعة من الفعاليات السياسية بالأقليم من أجل دعمهم كما يقع في باقي المدن التي دعمت ممثليها، إلا أن جميع الأبواب والشبابيك ظلت مغلقة في وجههم. لذا يظل تصويتكم والضغط على زر الاعجاب هو الأمل الوحيد المقاولة الناظورية للفوز بجائزة الجمهور.

رابط التصويت بالضغط على زر الاعجاب :

http://www.injazcompetition.org/ICL3.html

رابط الفيديو الترويجي :

رابط مختصر