باشا مدينة سلــوان يُشرف على إعطاء انطلاقة الدعم الغذائي “رمضان 1437” على المعوزين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 2:22 مساءً
باشا مدينة سلــوان يُشرف على إعطاء انطلاقة الدعم الغذائي “رمضان 1437” على المعوزين

سلوان سيتي / م.بولعيون

أعطى اليوم السيد عبد العزيز النيسي باشا مدينة سلوان انطلاقة عملية الدعم الغذائي “رمضان 1437/2016” التي سيستفيد منها 400 عائلة من المعوزين و الفقراء المنتمين للنفوذ الترابي لباشوية سلوان، و ذلك بمدرسة وادي المخازن على الساعة العاشرة صباحا.

و قد أشرفت لجنة مختصة على توزيع الطرود الغذائية على المستفيدين و التي تتكون من السيد مدير مدرسة وادي المخازن السيد محمد الإدريسي و ممثل السلطة المحلية في شخص السيد الباشا ، إمام المسجد المركزي بسلوان الأستاذ عبد العزيز كنون و ممثل وزارة الفلاحة السيد عبد الله البركة و ممثل وزارة الصحة الدكتور محمد حدوشي فممثل الدرك الملكي بسلوان ة بحضور السيد خليفة باشا مدينة سلوان.

العملية التي تقوم بها سنويا مؤسسة محمد الخامس للتضامن تسعى إلى توزيع أطراد غذائية متكونة هذا الموسم من 10 كلغ طحين،5لتر زيت، 2 قوالب سكر و علبتي شاي.

تجدر الإشارة الى أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، قد أشرف مرفوقا بصاحب السمو الملكي  ولي العهد الامير مولاي الحسن، أمس الثلاثاء بحي الفتح بالرباط، على إعطاء انطلاقة عملية الدعم الغذائي “رمضان 1437″، التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الأبرك.

رابط مختصر