الوداد يهزم الزمالك بخماسية ويفشل في تحقيق “الحلم الإفريقي”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 11:08 مساءً
الوداد يهزم الزمالك بخماسية ويفشل في تحقيق “الحلم الإفريقي”

سلوان سيتي 

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه الزمالك المصري، بخمسة أهداف لهدفين، مساء اليوم السبت بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في مباراة الإياب برسم دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل أهداف الوداد الليبيري ويليام جبور في الدقيقتين الـ12 والـ45، وإسماعيل الحداد في الدقيقة الـ19، والكونغولوي فابريس أونداما في الدقيقتين الـ56 والـ64 من ضربة جزاء؛ بينما سجل هدفي الزمالك باسم مرسي في الدقيقة الـ35، والنيجيري ستانلي أوهاووشي في الدقيقة الـ81.

وفشل الوداد، الذي قاده المدربان الفرنسي سيباستيان ديسابر والمغربي محمد سهيل، في تخطي الهزيمة الثقيلة التي مني بها بأرض الكنانة. وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية يوم الجمعة الماضي قد انتهت بفوز كبير للفريق المصري بأربعة أهداف لصفر.

ويبقى فريق الوداد البيضاوي، الذي خلد يوم الثلاثاء الماضي الذكرى الـ19 لرحيل مؤسسه الحاج محمد بنجلون التويمي، آخر فريق مغربي وصل إلى هذا الدور من المنافسة التي سبق أن بلغ دورها النهائي سنة 2011 وانهزم أمام فريق الترجي التونسي بهدف لصفر بملعب رادس بتونس، بعد تعادل الفريقين سلبا في مباراة الذهاب بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

تجدر الإشارة إلى أن فريق ماميلودي صن داونز من جنوب إفريقيا تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه اليوم السبت على فريق زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين لصفر برسم إياب الدور نصف نهائي الثاني؛ علما أن الفريق الزامبي انتصر ذهابا بهدفين لواحد.

المصدر: هسبريس

رابط مختصر