+ الصور :لأول مرة بأوروبا .. المهندس الناظوري هشام العمريوي يفاجئ حضور أكبر معرض سنوي بتنظيم دورة تكوينية لشباب الجالية الراغبين في انشاء المقاولات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 9:32 مساءً
+ الصور :لأول مرة بأوروبا .. المهندس الناظوري هشام العمريوي يفاجئ حضور أكبر معرض سنوي بتنظيم دورة تكوينية لشباب الجالية  الراغبين في انشاء المقاولات

سلوان سيتي/ محمد مقراش

بتاريخ يوم السبت 11 فبراير2017 وبمبادرة غير ربحية تشجيعية على المقاولة في أكبر لقاء و معرض لمسلمي فرنسا بمدينة ليل , قام ابن مدينة الناظور المهندس الشاب هشام العمريوي بتنظيم دورة تكوينية خطف من خلالها الاضواء خاصة وانها تنظم لاول مرة لشباب الجالية المغربية المقيمين بالخارج .

الدورة التكوينية كانت بعنوان”المقاولة للجميع مبادرة” وهي بادرة مجانية لمساعدة كل من لديه فكرة أو رغبة لخلق شركة سواء في المغرب او بأوروبا , حيث قدم هشام العمريوي شروحات احترافية للحاضرين في هذه الدورة التكوينية التي استفاد منها العشرات من ابناء الجالية الراغبين في فتح مقاولات مستقبلية.

وقال هشام العمريوي ابن الريف أن مؤسسة تعاونية الأطر و المقاولين مفتوحة في وجه الجميع للانضمام اليها وأضاف انه مستعد لمد يد العون لاي شاب راغب في فتح مقاولة او طلب استفسار .

و هذا نص مشروع الجمعية الذي وزع في أرجاء المدينة قبيل المعرض.

رابط مختصر