الشرطة البلجيكية تحقق حول ظهور عشرات السيارات الفارهة في عرس مغربي (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 10:32 صباحًا
الشرطة البلجيكية تحقق حول ظهور عشرات السيارات الفارهة في عرس مغربي (فيديو)

سلوان سيتي

فتحت الشرطة الاتحادية والشرطة المحلية في مدينة انتويربن البلجيكية، تحقيقا اثر ظهور العشرات من السيارات الفارهة في عرس مغربي بذات المدينة نهاية الشهر الماضي، حسب ما علمته “شبكة دليل الريف” من مصادر صحفية بلجيكية.

وياتي هذا التحقيق بعد نشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من 42 سيارة فارهة، من نوع “رويز رويس” ، “فيراري” “لامبرغيني” ، “ميرسيدس” و “بي ام دابليو” لضيوف حفل زفاف مغربي كانت متوقفة وسط شوارع بمدينة انتويربن، مما تسبب في عرقلة حركة السير.

واثار هذا المشهد تساؤلات حول مصدر هذه الثروة الهائلة من السيارات والتي قدر ثمنها بـ 7 ملايين يورو حسب مصادر صحفية بلجيكية.

ووفق نفس المصادر فان التحقيقات الاولية كشفت عن وجود علاقة بين السيارات التي ظهرت في شريط الفيديو، ومافيا مخدرات معروفة تنشط في بلجيكا والدول المجاورة.

واتهم احد اعضاء مجلس انتويربن ادارة المدينة والشرطة، بعدم اتخاذ الاجراءات ضد موكب “التباهي” ، لكونه احتل الشوارع والأرصفة، مما عرقلة حركة المرور، مضيفا انه لو حدث مثل هذا الامر في هولندا كانت السلطات ستصادر كل السيارت الى حين اثبات اصحابها توفرهم على الدخل الكافي لشراءها وهو اجراء يسري على جميع المنقولات الباهظة الثمن يضيف ذات المتحدث.

وأشارت ذات المصادر الى ان الشرطة فتحت تحقيقا في الموضوع، وستستدعي اصحاب السيارات الذين ظهروا في شريط الفيديو قصد الحقيق معهم، ان كانت تربطهم علاقة بمافيا الاتجار في المخدرات وغسيل الاموال.

رابط مختصر