الجمعية الرياضية للكرة الحديدية تبصم على نجاح باهر لدوريها السنوي بسلوان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أبريل 2017 - 7:18 صباحًا
الجمعية الرياضية للكرة الحديدية تبصم على نجاح باهر لدوريها السنوي بسلوان

سلوان سيتي

نظمت يوم أمس الأحد 2 أبريل 2017 الجمعية الرياضية للكرة الحديدية بسلوان دوريها  الوطني الذي تنظمه سنويا، و عرفت نسخة هذا الموسم حضورا قياسيا لعدد الثلاثيات المشاركة حيث وصلت إلى 138 ثلاثية ممثلة ل22 نادي من مختلف مناطق  المملكة.
و قد انطلق الدوري على الساعة التاسعة صباحا بملاعب الجمعية(مساحة أرضية فارغة بحي اللإيراك) المتواجدة قرب مقهى بلادن بسلوان، و عرفت منافسة قوية بين مختلف الفرق المشاركة من أجل نيل لقب لمرتبة الأولى و الضفر بجوائز الدوري المهمة.
فيما لم يسعف الحظ  لثلاثيات النادي المنظم في الصعود إلى الأدوار الطلائعية و اكتفت بالمقابلتين الأولى و الثانية مع اكتساح قوي لثلاثيات مدينة العيون الشرقية الذين استطاعوا الحصول على المرتبة الأولى في الدوري الأول و في نهائي الترضية و يتعلق الأمر بنادي سيدي ملوك العيون الذي تغلبت ثلاثياته  بالتوالي على كل من نادي مولودية وجدة و نادي العروي للكرة الحديدية.
و للإشارة فإن نادي سيدي ملوك العيون الذي فاز بالدوري قي قسميه يتوفر على لاعبين أبناء الجمعية الرياضية للكرة الحديدية بسلوان و الذين رحلوا عن الفريق لدواعي مادية.
و قد حضر في حفل توزيع الجوائز ممثلي كل من المجلس البلدي لسلوان و المجلس الإقليمي بالناظور و مجموعة من الرياضيين و الوجوه السياسية بالمدينة .

 

DSC00916 (Copier)

DSC00915 (Copier)

DSC00914 (Copier)

DSC00913 (Copier)

DSC00912 (Copier)

DSC00911 (Copier)

DSC00909 (Copier)

رابط مختصر