الإعلان عن الفرق المتؤهلة لدور ثمن نهائي كأس العرش

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2015 - 2:16 صباحًا
الإعلان عن الفرق المتؤهلة لدور ثمن نهائي كأس العرش

سلوان سيتي

تأهلت فرق النادي القنيطري والكوكب المراكشي والرشاد البرنوصي (القسم الثاني) إلى دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015 عقب فوزها اليوم السبت في إياب دور سدس عشر النهاية على التوالي على حساب فرق النهضة البركانية (وصيف البطل) وشباب قصبة تادلة (القسم الثاني) وسطاد المغربي (قسم الهواة).

فعلى أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا، نجح فريق النادي النادي القنيطري في الفوز على فريق النهضة البركانية، الذي كان قد خاض اللقاء النهائي السنة الماضية وخسره بالرباط أمام اتحاد الفتح الرياضي (2-0)، بهدف دون رد وقعه اللاعب عبد الرزاق لمناصفي في الدقيقة الرابعة، مستفيدا من هدف كان قد وقعه في مباراة الذهاب ببركان عندما خسر بهدفين لواحد.

أما فريق الكوكب المراكشي، فجدد فوزه على فريق شباب قصبة تادلة بفوزه عليه بهدفين وقعهما إيمانويل سانغو (د 26 و54) مقابل هدف لجواد عزيز (د 65) في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب البلدي بقصبة تادلة، بعدما كان قد تفوق عليه ذهابا بمراكش برباعية نظيفة.

وعلى أرضية ملعب تيسيما بالدار البيضاء، ضمن فريق الرشاد البرنوصي تأهله إلى دور الثمن بفضل فوزه على ضيفه سطاد المغربي بالضربات الترجيحية 8 مقابل 7، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 0-0، وهي النتيجة ذاتها التي كان قد آل إليها لقاء الذهاب بالرباط.

والتحق الثلاثي النادي القنيطري والكوكب المراكشي والرشاد البرنوصي في دور ثمن النهاية، المقرر ذهابه يومي 1 و2 شتنبر المقبل وإيابه يومي 8 و9 منه، بفرق الجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي واتحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب) وأولمبيك آسفي واتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة واتحاد المحمدية (القسم الثاني) وشباب أطلس خنيفرة (القسم الثاني) ويوسفية برشيد (القسم الثاني).

ويستضيف فريق النادي القنيطري في إياب دور ثمن النهاية، المتأهل من مباراة الوداد البيضاوي وجاره الراسينغ البيضاوي (1-0)، في حين يحل فريق الكوكب المراكشي ضيفا على المتأهل من مباراة شباب المسيرة والرجاء البيضاوي (1-0)، أما فريق الرشاد البرنوصي، فسيستضيف فريق أولمبيك خريبكة، التي تأهل أمس الجمعة على حساب فريق اتحاد آيت ملول (القسم الثاني).

وتجرى في وقت لاحق اليوم مباراتان عن ذهاب دور سدس عشر النهاية، تجمع الأولى على ارضية ملعب مولاي رشيد بالعيون بين شباب المسيرة (القسم الثاني) والرجاء البيضاوي، والثانية على أرضية الملعب الكبير بأكادير بين حسنية أكادير والدفاع الحسني الجديدي، على أن يسدل الستار على منافسات هذا الدور غدا الأحد بإجراء لقاءي الجمعية السلاوية (القسم الثاني) مع المغرب الفاسي والوداد البيضاوي مع الراسينغ البيضاوي (القسم الثاني).

رابط مختصر