اختتـــام دوري رمضـان بسلـوان فـي أجــواء بهيجـة + صـــور و فيديــو

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يوليو 2016 - 1:03 صباحًا
اختتـــام دوري رمضـان بسلـوان فـي أجــواء بهيجـة + صـــور و فيديــو

سلوان سيتي/ م.بولعيون-أ.زانة

بعد شهر من التباري و التنافس تم يوم أمس الأحد بالفضاء الرياضي الجديد بسلوان -في صوناصيد- اسدال الستار عن الدوري الرمضاني المنظم من طرف جمعية الفضاء الرياضي في نسخته الأولى.

الدوري الذي عرف مشاركة 33 فريقا من مختلف المناطق و المدن المجاورة لسلوان بصم على تنظيم محكم و على روح رياضية بين جميع الفرق المشاركة و حضور جماهري متوسط، و استطاع خلاله فريق أمل سلوان -الكشاظية- من احراز لقب الدوري في نسخته الأولى إثر فوزه على وصيفه فريق -عين الديب- بهدف وحيد مقابل لاشئ في المقابلة التي قادها ثنائي التحكيم عن عصبة الشرق المكون من طارق السرغيني و إلياس بولعيون.

المقابلة النهائية التي عرفت حضورا مكثفا من جماهير الفريقين و كذا الفعاليات الرياضية بالمدينة و خارجها، و كذا عرف النهائي حضور السيد باشا مدينة سلوان و رئيس المجلس البلدي بالناظور السيد سعيد الرحموني و السيد مندوب وزارة الشبيبة و الرياضة بالناظور و السيد أحمد الكشوطي النائب الأول لرئيس بلدية سلوان الذي تابع الدوري منذ بدايته و ساهم مع أعضاء اللجنة المنظمة في إنجاح الدوري، كما حضر أيضا السيد قائد الدرك الملكي  و قائد القوات المساعدة بسلوان و عدد من الوجوه السياسية الأخرى و الرياضية بالمدينة.

كما عرف حفل الختام حضور الفنان محمد لحميدي الذي أطرب الحاضرين بموال جميل في قالب فني أدبي متميز.

و في الأخير تم توزيع الجوائز على الفريقين المتوجين و الاعبين المتميزين في الدوري و الشواهد التقديرية على عدد من المساهمين و المشاركين في إنجاح الدوري.

رابط مختصر