احتفال مُصَلِّي مسجد اشخيا بليلة القدر و تكريم إمامهم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 يوليو 2016 - 2:44 صباحًا
احتفال مُصَلِّي مسجد اشخيا بليلة القدر و تكريم إمامهم

سلوان سيتي / م.بولعيون

 نظمت  عصر يوم أمس  جمعية اشخيا للتنمية مسابقة في حفظ القران الكريم بمشاركة ازيد من ستين مشاركا و مشاركة من أطفال و تلاميذ المنطقة ، وهي النسخة الثانية التي تنظم طيلة شهر رمضان، وقد سهر على هذه المسابقة امام المسجد واعضاء الجمعية.

وقد عرف برنامج الأمسية مجموعة من الفقرات بدءا بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم لامام المسجد، تلتها كلمة امين المال السيد فريد فريد عبدلاوي الذي أعطى نبذة عن المجهودات التي تقوم بها الجمعية من أجل ترسيخ و تشجيع التلاميذ على حفظ القرآن الكريم ، بعده أعطيت الكلمة  لعضو من جمعية النهضة الذي شكر الجمعية المنظمة على هذا النشاط الممية و دعى إلى تكرار مثل هكذا مبادرات.

ثم انتقل الحفل إلى فقرة توزيع الجزائز على المشاركين ثم ختمت الامسية بتلاوة الدعاء .

 وفي الليل بين العشائين كرمت جمعية اشخيا للتنمية امام المسجد الاستاذ عبد الرحيم الهندة بمنحه شهادة تقديرية بمناسبة مرور اكثر من عشر سنوات على امامته بمسجد اشخيا ، و اعترافا بمجهوداته الكبيرة التي يبذلها و على إخلاصه في العمل، وقد قد سلم  له الشهادة الحاج بغداد غدوزي.

و في الأخير اجتمع المصلون لتناول وجبة عشاء بالكسكس التي تبرعت بها جمعية سلوان الثقافية كما هو الشأن في كل من مسجد النهضة بسلوان و مسجد إلكماش و مسجد لغريبة حيث وزعت عليهم جمعية سلوان الثقافية عددا من أطباق الكسكس مساهمة من المحسنين من أجل الاحتفال بليلة القدر المباركة.

رابط مختصر